تفضل النساء قضاء يوم في التسوق مع بعضهن على تمضية ليلة مع حبيب مثالي.
وذكرت صحيفة "أوكي" البريطانية أن مسحاً شمل ألف امرأة أجرته مؤسسة "بريمنغهام كلوذ" أظهر أن 76% منهن يشعرن بسعادة أكبر بعد التسوق وشراء أغراضهن المفضلة مقارنة مع شعورهن بعد موعد مع الحبيب.
كما يحزنّ على إضاعة فرصة شراء غرض رغبن به من السوق أكثر من حزنهن على تخلف حبيبهن عن موعد معهن.
وتفضل 64% من النساء قضاء يوم في التسوق مع النجمة شيريل كول أكثر من قضاء ليلة مع الحبيب.
وأشار المسح الى أن النساء ينفقن بمعدل 227 دولاراً أميركياً في كلّ مرة يخرجن فيها للتسوق فيما لا ينفقن أكثر من 113 دولار على هدية عيد ميلاد الحبيب ويشعرن بنشوة بعد شراء غرض رغبن فيه مماثلة لتلك التي يشعرن بها عند وقوعهن في الحب
وذكرت صحيفة "أوكي" البريطانية أن مسحاً شمل ألف امرأة أجرته مؤسسة "بريمنغهام كلوذ" أظهر أن 76% منهن يشعرن بسعادة أكبر بعد التسوق وشراء أغراضهن المفضلة مقارنة مع شعورهن بعد موعد مع الحبيب.
كما يحزنّ على إضاعة فرصة شراء غرض رغبن به من السوق أكثر من حزنهن على تخلف حبيبهن عن موعد معهن.
وتفضل 64% من النساء قضاء يوم في التسوق مع النجمة شيريل كول أكثر من قضاء ليلة مع الحبيب.
وأشار المسح الى أن النساء ينفقن بمعدل 227 دولاراً أميركياً في كلّ مرة يخرجن فيها للتسوق فيما لا ينفقن أكثر من 113 دولار على هدية عيد ميلاد الحبيب ويشعرن بنشوة بعد شراء غرض رغبن فيه مماثلة لتلك التي يشعرن بها عند وقوعهن في الحب